قام الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بتسليم عربة طعام متنقلة لشابين من خريجي مؤسسة البنين ببنها، وذلك ضمن مبادرات المحافظة لتوفير فرص عمل حقيقية ومساندة المشروعات الصغيرة لضمان دخل كريم ومستقر للشباب،وفي إطار جهود الدولة لتمكين الشباب اقتصادياً.
ويأتي هذا الدعم استكمالاً لمنظومة الرعاية التي بدأت بتوفير سكن ملائم للشابين في وقت سابق، حيث تم تجهيز العربة بكافة الخامات والأجهزة اللازمة للتشغيل الفوري لضمان تحقيق الاستفادة القصوى من المشروع.
اقرأ أيضا:محافظ القليوبية يوجه بتكثيف العمل لإنهاء ملف تقنين الأراضي.. وتسهيلات للجادين
وشهدت مراسم التسليم حضور الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، وممثلي مؤسسة السالم الخيرية، ومدير مكتب التواصل الاجتماعي بالمحافظة.

وأكد محافظ القليوبية أن المحافظة تولي اهتماماً خاصاً بأبناء المؤسسات الإيوائية والفئات الأولى بالرعاية، سعياً لدمجهم في المجتمع ومنحهم فرصة للاعتماد على النفس وتحقيق الاستقلال المادي، مشيراً إلى أن هذه المبادرات تفتح آفاقاً جديدة لبناء مستقبل أفضل للشباب والحد من البطالة.
وأعرب الشباب عن سعادتهم الكبيرة، مؤكدين أن هذا المشروع يمثل نقطة تحول حقيقية في حياتهما نحو الإستقرار.



